رواية أنت فليبدأ العبث | كتاب pdf

رواية أنت فليبدأ العبث

القسم : روايات عربية

رواية أنت فليبدأ العبث تحميل وقراءه أونلاين pdf. مجاناً لـ محمد صادق

رواية أنت فليبدأ العبث ليست للقراء التقليديين فيجب ان تكون من محبي كسر القواعد و الجنون فالشخصيات من واقع الحياه و كل شخصية بها وحش قابع بداخلها ينتظر ان ينفجر.

الفكره في رواية أنت فليبدأ العبث

فالفكرة فمختلفة و لكن الاسلوب جاء ركيكا و الالفاظ السوقية و العامية كانت زيادة عن الحد و ليست في مكانها كما ان الرواية بها أخطاء لغوية لا تغتفر و لم يكن هناك تطور مقنع منطقي للشخصيات و لن تتذوق جمال اللغة للأسف.

يناقش الكاتب فكرة التسيير و التخيير فنعم هي فكرة أزلية قتلت بحثا و لكن تم تناولها بطريقة مختلفة و في النهاية ستصدمك الشخصيات من النتيجة التي وجدوها.

و لقد جاءت الأحداث سريعة و مترابطة و متلاحقة و الشخصيات عديدة و أسلوب السرد كان بين الحاضر و الماضي و من الإيجابيات انة قد يثير اهتمامك جميع الشخصيات بلا استثناء بشكل متساوي.

و ذلك لتباينهم و غرابتهم فهي شخصيات موجودة في المجتمع ولكن اخترنا الا نراهم و ستجد في شخصيات معينة الجمال و السيكوباتية في نفس الوقت.

ستجد جو الراوية كئيب و يدفعك للانتحار و عبثي و غير منطقي و دائما ما يتم اللجوء الي الجنس ، بجانب الفكرة الرئيسية و هي التسيير و التخيير فقد جاءت الافكار الثانوية ليست بالهينة بل جاءت قوية و أثرت بشدة في الرواية و تبلورت الفكرة الرئيسية داخلها .

عدد التحميلات : 1632

تحميل الكتاب اقرأ اون لاين
انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم