تحميل وقراءه أونلاين لرواية أماريتا pdf الجزء الثاني من أرض زيكولا | كتاب pdf

أماريتا

القسم : روايات عربية

رواية أماريتا هي الجزء الثاني من رواية أرض زيكولا وأيضا هي الرحلة الثانية الى هذا العالم الغريب

أرض زيكولا وهذه المره أشياء مثيره وأحداث اخرى ..

ما هذا لم أرَ من قبل الخوف على وجوه أهل زيكولا مثلما كنت أراه في تلك اللحظات أسفل أنوار المشاعل ..

زيكولا القوية التي تباهي أهلها دومًا بقوتها، باتوا عند أول اختبار حقيقي وجوهًا ذابلة مصدومة تخشى لحظاتها القادمة، أرض الرقص والاحتفالات لم تعد إلا أرض الخوف.

في أرض زيكولا الجزء الثاني

عاد خالد إلي زيكولا مرة أخري ليكتشف أمراً عجيباً لم يخطر أبداً بباله أرض زيكولا القويه لم تعد كما هي بل أصبحت أرض زيكولا 2 تلك الأرض الضعيفه الشاحب والبالي.

وجوه أهلها يعتريهم الحزن والبؤس في كل مكان وشحوب وجوههم كأنهم فقراء كما يطلق عليهم بألقاب أهل زيكولا، زيكولا التي كانت تتباهي بأنها الأذكي والأقوي بين جميع الأراضي لم تعد بحالتها والإحتفالات لم تعد فأصبحت زيكولا هي أرض الخوف لا أرض الرقص والإحتفالات.

أغلبهم يلعنون أسيل في سرهم منذ أن عرفو أنها هي السبب في ذلك، لكنهم لم يدركو أنهم تجاهلو عمداً أنهم من إقتنصو وسرقو ذكائها كاملاً دون أن تؤذي أحداً…

في أرض أماريتا الأمر يختلف

أسيل هنا هي محور القصه بعد أن تم نفيها إلي أرضها بيجانا بعدما حُكم عليها بأنها خائنه لقوانين زيكولا بسبب إنقاذها لخالد فتحاول العرب إلي بدلدتها ثم تؤثر هناك، فتدور الأحداث وتنتقل إلي أرض أماريتا وتبدأ مغامرتها.
ملك أرض أماريتا “تميم” يعيش قصة حب مع أسيل ويضحي بحياته من أجلها وهو أكتر شخصيه ستعجبك في رواية أرض أماريتا، فقد عرض شعبه وعرض حياته للخطر مقابل أن ينقذ أسيل
الروايه مليئه جداً بالمغامرات أنصح من يحب رواياة المغامرات أن يقرأها وذلك بعد أن يقرأ   رواية أرض زيكولا

عدد التحميلات : 22362

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم